الأربعاء، 28 سبتمبر، 2011

برشلونة يسحق شباك باتي بخماسية نظيفة

برشلونة يسحق شباك باتي بخماسية نظيفةحقق فريق برشلونة الإسباني فوزا عريضا على مضيفه باتي بطل روسيا البيضاء بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 28 سبتمبر/ أيلول في اطار الجولة الثانية للمجموعة الثامنة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وسجل الكسندر فولودكو الهدف الأول عن طريق الخطأ بمرمى فريقه في الدقيقة 19، وأضاف بدرو رودريغيز الهدف الثاني للكاتلوني في الدقيقة 22، وتألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدفين في الدقيقتين 38 و55، بينما حمل الهدف الخامس توقيع دافيد فيا في أخر دقيقة من عمر المباراة.
وتمكن الفريق الكاتلوني من الفوز بسهولة كبيرة على مضيفه البيلاروسي الذي لم يبدي أي مقاومة أمام العملاق الإسباني واكتفى بنقطة واحدة خرج فيها من تعادله أمام فيكتوريا في المرحلة الأولى من البطولة.
وأصبح في جعبة البرشا بهذه النتيجة 4 نقاط بعد تعادله مع ميلان في المرحلة الأولى، متساويا مع ميلان الإيطالي الذي حقق الفوز على فريق فيكتوريا بهدفين دون مقابل، ويتصدر الكاتلوني المجموعة الثامنة بفارق الأهداف عن الفريق الإيطالي الذي يحتل المركز الثاني، في حين يحتل فيكتوريا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل باتي المركز الأخير في المجموعة بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.